محمود حافظ
محمود حافظ


محمود حافظ: «بابا المجال» يقدم دراما مجتمعية مختلفة| خاص

ياسر ربيع

الجمعة، 17 فبراير 2023 - 02:17 م

يواصل الفنان محمود حافظ تصوير مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفي شعبان، المقرر عرضة في رمضان 2023.

 

اقرأ أيضا

 «درة» تخطف الأنظار بإطلالة جديدة| صور 

قال الفنان محمود حافظ، في تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم،: "بابا المجال يقدم شكل جديد من الدراما المجتمعية التي ستكون مفاجأة للجمهور".


وتابع: "العمل اجتماعي ذات طابع خاص من زمن جميل اشتقنا له مثل مسلسل "أرابيسك"، وأظهر فيه بشكل مختلف وجميع الفنانين يظهرون بشكل مختلف".
مسلسل "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك ، من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه على أحد قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
يشهد مسلسل «بابا المجال» التعاون الثاني بين المخرج أحمد خالد موسى والفنان مصطفى شعبان نسرين أمين، بعد نجاحهم في مسلسل «ملوك الجدعنة» الذى عرض في رمضان قبل الماضي. 

من ناحية أخرى يعرض للفنان محمود حافظ حاليا مسلسل "بالطو" من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي بالطو في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة